languageFrançais

البريميرليغ تُقرّر الكشف عن الفريق المفضّل لكل حكم

أعلن المسؤول عن قطاع التحكيم في الدوري الإنقليزي لكرة القدم هاوارد ويب أنه سيتم الكشف عن أسماء الفرق التي يشجعها كل حكم ضمن قائمة الحكام الذين يديرون مباريات البريميرليغ. 

وقال هاوارد ويب في تصريحات نقلتها وسائل إعلام بريطانية "الحكام يقومون بتعمير استمارات قبل بداية كل موسم ويضعون فيها بيانات حول الفرق التي يشجعونها.. كل هذه المعلومات سيتم نشرها للعموم حتى يكون الجميع على علم بكل شيء.."

ويأتي قرار هاوارد ويب عقب الاحتجاجات التي عبّرت عنها عدة أندية بخصوص قرارات تحكيمية غير واضحة وتدفع إلى الشك في بعض الأحيان، وخاصة بعد البيان الذي أصدره في شهر أفريل الماضي نادي نوتنغهام فورست. 

وكان نوتنغهام فورست قد قال في بيان نشره عقب الهزيمة ضد إيفرتون (2-0) ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي أن حكم تقنية الفيديو في تلك المقابلة حرمه من ثلاث ضربات جزاء مؤكدة، متهما إياه بأنه من مشجعي نادي لوتون تاون الذي كان ينافس حينها نوتنغهام على البقاء في البريميرليغ. 

حكم تقنية الفيديو في تلك المقابلة حرمه من ثلاث ضربات جزاء مؤكدة، متهما إياه بأنه من مشجعي نادي لوتون تاون الذي كان ينافس حينها نوتنغهام على البقاء في البريميرليغ.